13 [الدم المسيحي]

[إيل sangue cristiano.pdf] (الذي يمكن أن تفعله هذه الجرائم وقررت بالفعل أن تفعل كل من العرق البشري كله : واحد فقط حفنة من العبيد؟) [مغلقة موقعها خوفا] uhjk100 قلت نفهم الآن ، وحتى أكثر من ذلك ، أن الصهيونيةاليهود هم شر مطلق ، وأسوأ بكثير من المتطرفين مسلم. -- جواب -- الناس لا يعرفون أن هتلر حاول التحدث معهم ، ولكن بالنسبة له : هذا هو من المستحيل..

مثل : كان تم : من المستحيل ، بالنسبة لي أيضا! لأن لديهم الإيمان : المطلقة ، في أحبارهم : Kakam : الفريسيين المتنورين أو صندوق النقد الدولي؟ الإخلاص هو المطلق! ولكن ، لقد سألت الله لإجابة.. كذلك ، دعا لي : ابني لفتح : الكتاب المقدس الجديد عشوائيا : الرب استجاب لي ، من خلال عاموس 9 : (معاقبة إسرائيل).. كل الخطاة شعبي؟يموت من قبل : السيف! انهم ، الذي قال إن سوء الحظ ، لن ينزل الينا ، ونحن لا اتصال لا!

؟ "بسبب لهم أنني فشلت جدول أعمالي الإخاء العالمي.. ثم ، بالطبع ، سيكون هناك مجزرة @ IsraelNationalTV ، إذا كانت هذه الجرائم : أنها لم تكن أبدا : اعترف : التنكر لها : أو المرتدين ، أدان ، من قبل الجماعات اليهودية؟ ثم ، فإن هذه الجرائم : لا زال يصنع فيه : مرة أخرى اليوم ، من قبل جميع القرف من عوفاديا : Kakam المتنورين من صندوق النقد الدولي : رسوم سك العملات المصرفية..

لأن اليوم فمن السهل للقيام بهذا العمل القذر (لاستنزاف الدم البشري) ، وذلك باستخدام عبدة الشيطان! لهذا السبب لا يمكن أبدا أن الله ، والإجابة على صلواتكم.. ومع ذلك : إذا كان لديهم المعدة : ليذهب إلى الجحيم : مع الشيطان؟ أيضا منذ سنوات قليلة هذا البائس : هذه الحياة الدنيوية؟ مساعدة أميركية : عبدة الشيطان اللوبي اليهودي : 666 و 322؟ ومع ذلك ، لا شيء ذاهب الى الماضي! صبي هادئ!

أنا جئت إليك؟ ولكن ، قد مرت روح بلدي ، مما أسفر عن مقتل الآلاف من عبدة الشيطان : أولا! هادئة.. ملك يعرف كيف : حماية رعاياها و! كنت قد لاحظت كيف الشياطين : عن طريق : جوشوا [23،11] في جوجل traslator : الغى : تعسفي : توجهي (3 ° WW النووية)؟ [المسيحية الدم] المرفق التاريخية. الديباجة. بآيات : المبتدىء : لا تزال ذات مصداقية؟

1 ° : قائمة تاريخية عديدة : القتل : أن أغراض الطقوس : تلتزم دائما : اليهود في الماضي : لعدة قرون : في هذا : كلما خاصة : واضح : الاعترافات : من : اليهود : من : هذا : القتل : و: هذا الطقوس : الغرض : ان : أنت ذكرت في عمليات حقيقية. II. قائمة التاريخية : بعض : الاغتيالات : من : المسيحيون : ارتكبت : من اليهود لأغراض الطقوس :] في : منذ قرون.كثيرة : القوائم : هذه الاغتيالات :

** 1255. ويتم تغذية الطفل هيو لينكولن (Bolland. vol.6July ، p.494) سرقت من قبل اليهود حتى يومنا التضحية. كثيرة : توافق اليهود ، من أنحاء مختلفة من انكلترا : ويصلبوه :. [الدم المسيحي] ومن اللافت للنظر ، مثل : اعترافات نفسها والكشف : لقد تم : مصنوعة من اليهود ، وحتى بعد الكثير والكثير : قرون والبلدان : بعيدا : في ترينتو ومولدوفا وسويسرا : في : القرنين الرابع عشر والثامن عشر ،

بواسطة : Monumenta من Pertz historiae Germanicae. ولكن ، لأنه ، حتى الآن المبلغ عنها ، واستخدام يهودي : إلى : الاستخدام : الدم المسيحي ، لأغراض الطقوس : فهي قديمة وثابت : في : القرون الغابرة. ولكن نأتي الآن الى القرن : الحاضر... ECC. ECC. جيوسو [23،11] ونحن جميعا ابناء : آدم ونوح؟ فلماذا : الحاخام : عوفاديا يوسف : أي الفريسيين : يمكن القول ان : المسيحيون هم حيوانات في صورة إنسان؟

ما يكمن تحت : كل هذا؟ evitente هو : اللوبي اليهودي : 666 من 322 : صندوق النقد الدولي : سرقوا الرموز اليهودية والمسيحية! يذهب ضد عبدة الشيطان؟ انها مثل الذهاب ضد نفسك! ومع ذلك ، إذا أيضا ، هذه القصة : كان لجذور الدين اليهودي ، وعلى الفور الفاسدين : : رهيبة : من التلمود : هو أكثر فوق : 3000 سنة ، يعود للأسباب التالية : الردة عن الجر عن طريق الفم :

وقد أدرجت فيها ثم في التلمود؟ ومع ذلك ، يجب علينا ألا نخاف من الحقيقة ، ونحن يجب أن لا تخافوا لبتر السرطان : أولا ، أن تكون وجاء موت الجسد بأكمله. للقيام إبليس : غروف : عبادة : أي جديد برج بابل : NWO. جيوسو [23،11] @ IsraelNationalTV -- خذ عناية كبيرة ، لحياتك ، وتحب الرب إلهك [12] لماذا ، إذا ، وجعل الردة (التلمود : الفريسيين)..

ثم ، [13] ثم ، وانت تعرف.. وسيتم هلك لك : وسيتم ذهبت (3 ° النووية WW) : من هذا : الأرض الجيدة التي الرب إلهكم قد أعطاكم.- goddammit الأجوبة! اشتمه إسرائيل؟ (حتى لو كان : فهو رجس الماسونية التي أسسها عبدة الشيطان لصندوق النقد الدولي :.. حتى لو كان مثل : جميع الديمقراطيات الأخرى كاذبة : من رسوم سك العملات المصرفية) : للمسيحية؟ مثل قطع ذراعه!

كيف كانت الحركة الدينية اليهودية؟ الكثير! فلماذا هذه الكراهية العبثية : كنيس الشيطان (المتنورين الفريسيين) : ضد : المسيحيون منذ البداية؟ هل نتوقع ، وهذا ، قد انتهت : والثالث 3 WW النووية؟ ولكن هذا هو بالضبط المشكلة : "إذا كان سيكون هناك : 3 درجات بعد الحرب العالمية : النووية" دولة واحدة لإسرائيل "

5 [الدم المسيحي] ** 1261. بايد وPfortzeim (أبريل بولاند vol.2 ° 838) : فتاة من سبع سنوات خنقا وغرق نزفت ذلك الحين.
** 1283. في ماينز ([برونيوس] 61 :. اكتا كولمار نصب السابع عشر ، 210) طفل المباعة : الممرضة التي لها : اليهود وقتلهم.
** 1285. في موناكو (Raderus بافاريا : المقدسة المجلد 2 درجة مئوية ، p.331 : Monum السابع عشر ، 415) طفل ينزف حتى الموت. يتم استخدام دمه : علاج لليهود. الشعب حرق المنزل حيث كان قد لجأ اليهود. ** 1286. في Oberwesel على نهر الراين (2 ° بولاند ، المجلد Aprle من 697 :. Monum السابع عشر ، 77 : [برونيوس] 1287 ، رقم 18) فيرنر ، وهو صبي في ال 14 سنة الشهيد : لمدة ثلاثة أيام ، مع شقوق المتكررة.
** 1287. في برن (. بولاند 2 ، المجلد أبريل) قتل بالرصاص في صبي رودولفو عيد الفصح :

6 [الدم المسيحي] ** 1292. في كولمار (Ann. هوم. ايل ، 30) طفل على النحو الوارد أعلاه. ** 1293 ، وCrems (Monum. الحادي عشر ، 658) طفل ضحى : عوقب يهود برون ، واثنين من اليهود : ذلك ارسلت الآخرين ، باستثناء لقاء رسوم. ** 1294. قتل في برن (Ann. هوم الثاني ، 32) طفل آخر.
** 1202. A Remken : نفس (هوم Ann. الثاني ، الجيل الثالث 3G). ** 1303. على Weissensee في ولاية تورنغن (البارون 64) نزفت الباحث كونراد ، وهو ابن لجندي حتى الموت ، محفورة مع الأوردة. ** 1345. في موناكو Errico طوبى (ريدر 351) : قتل بوحشية. ** 1401. A Diessenhofen من فورتمبرغ. (تاريخ Habiki ألبرت سيمون باء :. بولاند في المجلد 2 أبريل) صبي القليل من أربع سنوات تم شراؤها لمدة ثلاثة فلورين ، ونزفت من اليهود.

7 [الدم المسيحي] ** 1407. هنا بعد قتل طفل آخر : من أين شغب : الشعبية وطرد اليهود (المرجع نفسه). ** 1410. [في ولاية تورنغن ([برونيوس] الثالثة) تصاد بتهمة ارتكاب جرائم ضد اليهود : الأطفال المسيحيين. ** 1429. A ([برونيوس] 3 : 3 بولاند.. 978 من المجلد أبريل) Rovensbourg لويس فون بروك ، هو التضحية صبيا مسيحيا من قبل اليهود ، في حين خدم لهم في الجدول ، وعيد العنصرة : تم العثور على جثته : وكرمت من قبل المسيحيين : * * 1454. في قشتالة (سيمون Habiki الذكر) هو طفل مزقته إربا : قلبه والمطبوخة على الغذاء. لهذا ، وجرائم أخرى مماثلة ، ثم يتم طرد اليهود من اسبانيا عام 1459.

8 [المسيحية الدم] ** 1457. في تورينو (المرجع نفسه) هو يهودي القبض على اللحظة هو : أن يذبح : طفل. ** 1462.في Inspruck (المجلد 3 Bolland. يوليو 462) واحد المباركه : الأطفال الذين يولدون لاندرو رين ، هو القتيل : 9 يوليو من قبل اليهود ، وأنهم يجمعون الدم. ** 1475. في ترينتو ، والشهيد الشهير ، B. Simoncini ، التي يوجد منها ، وعملية الأصلي. من هذه العمليات ، يبدو أن اليهود ترينت ، بتهمة القتل الطقوسي للSimoncini باء ، فإنه كشف عشرات كثيرة : هم وزملائهم في الدين : المرتكبة ، للغرض نفسه : الطقوس ، في تيرول ، لومبارديا ، فينيسيا ، إيطاليا وأماكن أخرى في ألمانيا وبولندا وغيرها. وهلم جرا.

9 [الدم المسيحي] ** 1480. في تريفيزو ([برونيوس] ص 569) هو ارتكاب جريمة مماثلة لترينت السابقة.
** 1480. في موتا في مدينة البندقية (Bolland. المجلد 2 أبريل) هي التضحية طفل في يوم الجمعة العظيمة.
** 1486. في ريغنسبورغ (ريدر 3 درجات 174) ستة أطفال : ضحايا لليهود....
** 1490. يعمل حارسا في توليدو (3 أبريل بولاند 1) الطفل المصلوب.
** 1494. A Tyrman في المجر (838 بولاند. 2 أبريل) طفل المسروقة ونزف.

10 [المسيحية الدم] ** 1503. A Waltkirch في الألزاس (Bolland. المجلد 2 أبريل ، 830) : كان له طفل من أربع سنوات ، وتباع من قبل والده لليهود ، لمدة عشر غيلدر ، مع فهم أنه عاد حيا بعد أن نزفت. ولكن قتل اليهود له النزيف.
** 1505. كما لم يتضمن Budweys (EFEL Scriptores ، I38 ل) مماثلة.
** 1520. A Tyrnau وBiring (Bolland. المجلد 2 أبريل ، 839) ، ثم طرد اليهود من المجر.
** 1540. A Sappenfeld في بافاريا (2،331 ريدر ، 3 ، 179) مايكل. أربع سنوات ، تعرض للتعذيب لمدة ثلاثة أيام.

11 [الدم المسيحي] ** 1547. والهذيان في بولندا (استشهد سيمون Habiki. نجل خياط من قبل اثنين من اليهود التضحية.
** 1569. A Witów في بولندا (المرجع نفسه) جون سنتين ، وتباع لعلامتي جيمس Leizyka يهودي. وقتلت بوحشية.وما شابهها من وقائع أخرى ، إلى أن حدث لBielke وغيرها. ** 1574. وبونيا : ليتوانيا (المرجع نفسه) اليزابيث من سبع سنوات قتل يهودي يواكيم Smierlowiez يوم الثلاثاء : الأول الشعانين : دمه جمعها : في جرة.
** 1590. نزفت الجثة ألف (المرجع نفسه) Szydlow طفل اختفى trovatone ، لشقوق وثقوب.

12 [المسيحية الدم] ** 1595. في طفل اوغسطين (المرجع نفسه) ، وتباع لليهود ، على أن نزفت.
** 1597. في Sryalow قتل (المرجع نفسه) طفل. يرش دمه على كنيس يهودي جديد : لتكريس ذلك.
** 1650. A Caaden (Tenziel ، يناير 1694) طفل من خمسة أعوام ونصف العام : ماتياس تليك يسمى : هناك تم اغتياله : 11 مارس. وهذا يشمل غيرها من الأحداث التاريخية المماثلة التي وقعت في Steycrmarck ، Karnten ، كرين ، الخ.
** 1655. A Tunguch في ألمانيا (Tentzel يونيو 1693) قتل طفل.

13 [المسيحية الدم] ** 1669. في متز (عملية : باريس 1670 : فيلر ، صحيفة ، 1788 ، 2 الثانية 428) ثلاث سنوات من سرقته من قبل الطفل اليهودي ، ليفي رافاييل ، وقتل بوحشية. تم العثور على جثته المشوهة. أحرق المجرم حيا من خلال الجملة في البرلمان : 16 يونيو 1670 في متز. ملاحظة : في هذه العملية ، والذي أصبح في 17 -- 12 -- 1401 ، لقتله ، وصفت أعلاه ، اليهودي : المتهم اعترف بأن كل سبع سنوات كل اليهود في حاجة إلى : الدم المسيحي. آخر ، كشفت أن : قتل المسيحيين : إنه يجب أن يكون أقل من ثلاث عشرة سنة : ثالث وقال : أنهم استخدموا الدم في عيد الفصح ، وأنه فعل ذلك : جزء الجافة : مسحوق للحد منه : وأنه إذا استخدامه لهذه الشعائر الدينية : (السؤال Juive الصفحة 59 و 60).

14 [الدم المسيحي] ومن اللافت للنظر ، مثل : لقد أدلى باعترافات نفسها والكشف من قبل اليهود ، وحتى بعد قرون عديدة وفي بلدان بعيدة : في ترينتو ومولدوفا وسويسرا : في الرابع عشر والثامن عشر ، اعتمادا على إذا كنت رأيت بالفعل وسنرى.حقائق أخرى كثيرة مشابهة لتلك التي : ذكرت بالفعل : نحن قد جمع : من المؤرخين الآخرين وخاصة من قبل Germanicae Pertz في historiae Monumenta. ولكن ، لأن ذلك أبلغ بكثير ، فقط : لوضع النقطة : أن استخدام يهودي : استخدام الدم المسيحي ، لأغراض الطقوس : فهي قديمة ومستمرة في القرون الماضية. ولكن نأتي الآن الى القرن : الحاضر.......

5 [الدم المسيحي] ** 1261. بايد وPfortzeim (أبريل بولاند vol.2 ° 838) : فتاة من سبع سنوات خنقا وغرق نزفت ذلك الحين.
** 1283. في ماينز ([برونيوس] 61 :. اكتا كولمار نصب السابع عشر ، 210) طفل المباعة : الممرضة التي لها : اليهود وقتلهم.
** 1285. في موناكو (Raderus بافاريا : المقدسة المجلد 2 درجة مئوية ، p.331 : Monum السابع عشر ، 415) طفل ينزف حتى الموت. يتم استخدام دمه : علاج لليهود. الشعب حرق المنزل حيث كان قد لجأ اليهود. ** 1286. في Oberwesel على نهر الراين (2 ° بولاند ، المجلد Aprle من 697 :. Monum السابع عشر ، 77 : [برونيوس] 1287 ، رقم 18) فيرنر ، وهو صبي في ال 14 سنة الشهيد : لمدة ثلاثة أيام ، مع شقوق المتكررة.
** 1287. في برن (. بولاند 2 ، المجلد أبريل) قتل بالرصاص في صبي رودولفو عيد الفصح :

6 [الدم المسيحي] ** 1292. في كولمار (Ann. هوم. ايل ، 30) طفل على النحو الوارد أعلاه. ** 1293 ، وCrems (Monum. الحادي عشر ، 658) طفل ضحى : عوقب يهود برون ، واثنين من اليهود : ذلك ارسلت الآخرين ، باستثناء لقاء رسوم. ** 1294. قتل في برن (Ann. هوم الثاني ، 32) طفل آخر.
** 1202. A Remken : نفس (هوم Ann. الثاني ، الجيل الثالث 3G). ** 1303. على Weissensee في ولاية تورنغن (البارون 64) نزفت الباحث كونراد ، وهو ابن لجندي حتى الموت ، محفورة مع الأوردة. ** 1345. في موناكو Errico طوبى (ريدر 351) : قتل بوحشية. ** 1401. A Diessenhofen من فورتمبرغ. (تاريخ Habiki ألبرت سيمون باء :. بولاند في المجلد 2 أبريل) صبي القليل من أربع سنوات تم شراؤها لمدة ثلاثة فلورين ، ونزفت من اليهود.


7 [الدم المسيحي] ** 1407. هنا بعد قتل طفل آخر : من أين شغب : الشعبية وطرد اليهود (المرجع نفسه). ** 1410. [في ولاية تورنغن ([برونيوس] الثالثة) تصاد بتهمة ارتكاب جرائم ضد اليهود : الأطفال المسيحيين. ** 1429. A ([برونيوس] 3 : 3 بولاند.. 978 من المجلد أبريل) Rovensbourg لويس فون بروك ، هو التضحية صبيا مسيحيا من قبل اليهود ، في حين خدم لهم في الجدول ، وعيد العنصرة : تم العثور على جثته : وكرمت من قبل المسيحيين : * * 1454. في قشتالة (سيمون Habiki الذكر) هو طفل مزقته إربا : قلبه والمطبوخة على الغذاء. لهذا ، وجرائم أخرى مماثلة ، ثم يتم طرد اليهود من اسبانيا عام 1459.

8 [المسيحية الدم] ** 1457. في تورينو (المرجع نفسه) هو يهودي القبض على اللحظة هو : أن يذبح : طفل. ** 1462.في Inspruck (المجلد 3 Bolland. يوليو 462) واحد المباركه : الأطفال الذين يولدون لاندرو رين ، هو القتيل : 9 يوليو من قبل اليهود ، وأنهم يجمعون الدم. ** 1475. في ترينتو ، والشهيد الشهير ، B. Simoncini ، التي يوجد منها ، وعملية الأصلي. من هذه العمليات ، يبدو أن اليهود ترينت ، بتهمة القتل الطقوسي للSimoncini باء ، فإنه كشف عشرات كثيرة : هم وزملائهم في الدين : المرتكبة ، للغرض نفسه : الطقوس ، في تيرول ، لومبارديا ، فينيسيا ، إيطاليا وأماكن أخرى في ألمانيا وبولندا وغيرها. وهلم جرا.

9 [الدم المسيحي] ** 1480. في تريفيزو ([برونيوس] ص 569) هو ارتكاب جريمة مماثلة لترينت السابقة.
** 1480. في موتا في مدينة البندقية (Bolland. المجلد 2 أبريل) هي التضحية طفل في يوم الجمعة العظيمة.
** 1486. في ريغنسبورغ (ريدر 3 درجات 174) ستة أطفال : ضحايا لليهود....
** 1490. يعمل حارسا في توليدو (3 أبريل بولاند 1) الطفل المصلوب.
** 1494. A Tyrman في المجر (838 بولاند. 2 أبريل) طفل المسروقة ونزف.

10 [المسيحية الدم] ** 1503. A Waltkirch في الألزاس (Bolland. المجلد 2 أبريل ، 830) : كان له طفل من أربع سنوات ، وتباع من قبل والده لليهود ، لمدة عشر غيلدر ، مع فهم أنه عاد حيا بعد أن نزفت. ولكن قتل اليهود له النزيف.
** 1505. كما لم يتضمن Budweys (EFEL Scriptores ، I38 ل) مماثلة.
** 1520. A Tyrnau وBiring (Bolland. المجلد 2 أبريل ، 839) ، ثم طرد اليهود من المجر.
** 1540. A Sappenfeld في بافاريا (2،331 ريدر ، 3 ، 179) مايكل. أربع سنوات ، تعرض للتعذيب لمدة ثلاثة أيام.

11 [الدم المسيحي] ** 1547. والهذيان في بولندا (استشهد سيمون Habiki. نجل خياط من قبل اثنين من اليهود التضحية.
** 1569. A Witów في بولندا (المرجع نفسه) جون سنتين ، وتباع لعلامتي جيمس Leizyka يهودي. وقتلت بوحشية.وما شابهها من وقائع أخرى ، إلى أن حدث لBielke وغيرها. ** 1574. وبونيا : ليتوانيا (المرجع نفسه) اليزابيث من سبع سنوات قتل يهودي يواكيم Smierlowiez يوم الثلاثاء : الأول الشعانين : دمه جمعها : في جرة.
** 1590. نزفت الجثة ألف (المرجع نفسه) Szydlow طفل اختفى trovatone ، لشقوق وثقوب.

12 [المسيحية الدم] ** 1595. في طفل اوغسطين (المرجع نفسه) ، وتباع لليهود ، على أن نزفت.
** 1597. في Sryalow قتل (المرجع نفسه) طفل. يرش دمه على كنيس يهودي جديد : لتكريس ذلك.
** 1650. A Caaden (Tenziel ، يناير 1694) طفل من خمسة أعوام ونصف العام : ماتياس تليك يسمى : هناك تم اغتياله : 11 مارس. وهذا يشمل غيرها من الأحداث التاريخية المماثلة التي وقعت في Steycrmarck ، Karnten ، كرين ، الخ.
** 1655. A Tunguch في ألمانيا (Tentzel يونيو 1693) قتل طفل.

13 [المسيحية الدم] ** 1669. في متز (عملية : باريس 1670 : فيلر ، صحيفة ، 1788 ، 2 الثانية 428) ثلاث سنوات من سرقته من قبل الطفل اليهودي ، ليفي رافاييل ، وقتل بوحشية. تم العثور على جثته المشوهة. أحرق المجرم حيا من خلال الجملة في البرلمان : 16 يونيو 1670 في متز. ملاحظة : في هذه العملية ، والذي أصبح في 17 -- 12 -- 1401 ، لقتله ، وصفت أعلاه ، اليهودي : المتهم اعترف بأن كل سبع سنوات كل اليهود في حاجة إلى : الدم المسيحي. آخر ، كشفت أن : قتل المسيحيين : إنه يجب أن يكون أقل من ثلاث عشرة سنة : ثالث وقال : أنهم استخدموا الدم في عيد الفصح ، وأنه فعل ذلك : جزء الجافة : مسحوق للحد منه : وأنه إذا استخدامه لهذه الشعائر الدينية : (السؤال Juive الصفحة 59 و 60).

13 [الدم المسيحي] ومن اللافت للنظر ، مثل : لقد أدلى باعترافات نفسها والكشف من قبل اليهود ، وحتى بعد قرون عديدة وفي بلدان بعيدة : في ترينتو ومولدوفا وسويسرا : في الرابع عشر والثامن عشر ، اعتمادا على إذا كنت رأيت بالفعل وسنرى. حقائق أخرى كثيرة مشابهة لتلك التي : ذكرت بالفعل : نحن قد جمع : من المؤرخين الآخرين وخاصة من قبل Germanicae Pertz في historiae Monumenta. ولكن ، لأن ذلك أبلغ بكثير ، فقط : لوضع النقطة : أن استخدام يهودي : استخدام الدم المسيحي ، لأغراض الطقوس : فهي قديمة ومستمرة في القرون الماضية. ولكن نأتي الآن الى القرن : الحاضر.......